إعلان وظائف مصلحة الطب الشرعى خلال أسبوع


إعلان وظائف مصلحة الطب الشرعى - وظائف وفرص عمل خالية فى مصر 2014
الإعلان فى مصلحة الخبراء التابعة لوزارة العدل مش مصلحة الطب الشرعى زى الصورة اللى نازلة مع الخبر فى موقع مصراوى.
.........................................................................................................................................................................................
مصلحة الطب الشرعي تعلن عن حاجتها لموظفين جدد


أعلنت مصلحة الخبراء التابعة لوزارة العدل، عن احتياجها لبعض الوظائف التي تحتاج لتدعيم، وفقا لأحكام القانون رقم 47 لسنة 1978 بشأن نظام العاملين المدنيين.


ومن المقرر إعلان المصلحة خلال أسبوع عن احتياجها لعدد من الخبراء في جريدتين يوميتين حكوميتين، وذلك لسد العجز الكبير في أعداد الخبراء الحاليين.


وطالبت المصلحة باحتياجها لـ31 باحث محاسبة، و27 باحث تنمية إدارية، و38 كاتبا، بالإضافة إلى 50 معاونا وعدد من السائقين وكهربائيين وميكانيكيين ونجارين.


وجاء نص القرار كالتالي:


تعلن مصلحة الخبراء بوزارة العدل عن حاجتها ببعض الوظائف التالية، وفقا لأحكام القانون رقم 47 لسنة 1978 بشأن نظام العاملين المدنيين.


1- ''31'' درجة باحث تمويل أو محاسبة من الدرجة 3 من الحاصلين على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة بتقدير عام جيد على الأقل دفعة 2008 وما بعدها، للتعيين بديوان عام المصلحة.


2- ''27'' درجة باحث تنمية إدارية من الدرجة 3 من الحاصلين على بكالوريوس شعبة إدارة أعمال، بتقدير عام جيد على الأقل دفعة 2008 وما بعدها للتعيين.


3- ''15'' درجة ''باحث'' حاصل على ليسانس حقوق بتقدير عام جيد دفعة 2008 وما بعدها.


4- ''38'' درجة كاتب رابع بالمجموعة النوعية للوظائف المكنية، وذلك من الحاصلين على مؤهل متوسط دفعة 2006 وما بعدها، للتعيين بمحافظات الجمهورية المختلفة.


5- ''50'' درجة معاون من الدرجة 16 العمالية من الحاصلين على الشهادة الابتدائية أو شهادة محو الأمية حسب حاجة المصلحة بالمحافظات.


6- ''7'' درجات حرفية من الدرجة 5 في عدد 3 سائق، ورخصة قيادة درجة أولى، وعدد 1 سباك و1 نجار، و1 كهربائى و1 ميكانيكى سيارات ''بنزين- ديزل'' من الحاصلين على ابتدائي أو محو الأمية، للتعيين بديوان عام المصلحة.


وطالبت المصلحة بعدد من الشروط لمن يتقدم بالوظائف، والتي أبرزها سن المتقدم عن 30 سنة، و32 سنة لوظيفة سائق درجة أولى، وإرسال الطلبات إلى عنوان رئيس قطاع خبراء وزراء العدل، مشيرين بعدم قبول الطلبات غير المستوفاة لجميع المستندات على تاريخ الإعلان بعد الموعد المحدد.
http://www.masrawy.com/news/Egypt/Politics/2014/January/1/5794982.aspx
See Translation


Popular Posts