التقدم لوظائف وزارة القوى العاملة والهجرة بداية من يوم الأثنين القادم


التقدم لوظائف وزارة القوى العاملة والهجرة بداية من يوم الأثنين القادم 

وزيرة القوى العاملة والهجرة
 قررت وزارة القوى العاملة والهجرة فتح 
باب قبول طلبات راغبى العمل اعتبارا من الاثنين المقبل ولمدة عشرة أيام على 1000 فرصة للعمالة المصرية علي 9 مهن بمرتب يترواح ما بين 1310 إلى 2110 جنيهات.

وقالت الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوي العاملة والهجرة : إن فرص العمل المطلوبة هي: مشرف خط إنتاج بمرتب أساسي 1500 جنيه والإجمالي بالبدلات 2110جنيهات، والعامل الجوكر 950 الاجمالي 1560 جنيها، ومشغل (أول) ، ومشرف الجودة، ومشغل المقص900 والإجمالي 1510 جنيهات ، ومشغل (ثان) 800 والإجمالي 1410 جنيهات، ومشغل (ثالث)، وعامل مكواة 750 والإجمالي 1360 جنيها، ومشرف تعبئة وتغليف 700 والإجمالي 1310 جنيهات.

وأشارت إلى أن الشركة ستوفر للعمال عدة مزايا منها وسائل المواصلات، وحوافز الإنتاج ، وبدل وجبة، وحافز بدل انتظام، وتأمين اجتماعي.

أضافت أنه علي الراغبين لشغل هذه الوظيفة من الجنسين "ذكور وإناث"، بمؤهل متوسط وبدون مؤهل- علي ألا يزيد السن عن 40 عاما- التقدم بالطلبات شخصيا إلي الإدارة العامة للتشغيل بالداخل بوزارة القوي العاملة والهجرة 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر بالقاهرة خلال المدة المشار إليها.

وأردفت الوزيرة أن الوزارة ستقوم بالإشراف على المقابلات الشخصية للعمال الراغبين في العمل مع ممثلى الشركة الطالبة: "أمبي انترناشيونال لصناعة الغزل والنسيج والملابس الجاهزة بالمنطقة الحرة العامة بالاسماعيلية "شركة هندية"، وإجراءات التعاقد معهم.ر
 التقدم بالطلبات شخصيًا إلى الإدارة العامة للتشغيل بالداخل بوزارة القوى العاملة والهجرة 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر بالقاهرة خلال المدة المشار إليها.

Popular Posts