برنامج تدريبى للخريجين بشركة جنرال موتورز




 
 البرنامج التدريبى في شركة جنرال موتورز

التقديم الآن

نوع العمل:
في الموقع
المواقع:
الجيزة، مصر
نوع الوقت:
دوام كامل
تاريخ النشر:
منذ أكثر من 30 يوماً
معرف طلب الوظيفة:
JR-202411066
وصف الوظيفة: في جنرال موتورز، نفخر بتصميم وبناء وبيع أفضل المركبات في العالم. نحن نسعى لجيل جديد من المبدعين للمساعدة في إطلاق مبادرات هندسية وتجارية جريئة، وتحديد اتجاهات جديدة لشركة جنرال موتورز. كمتدرب، ستحصل على تجارب عملية محددة لتعظيم إمكاناتك في العالم الحقيقي. ستتعاون في تحديات الابتكار، وتلتقي بقادة الصناعة، وتحضر فعاليات التواصل متعددة الوظائف، وتشارك في أنشطة خدمة المجتمع.

عن جنرال موتورز: رؤيتنا هي عالم بلا حوادث، بلا انبعاثات، وبلا ازدحام. ونحن نتحمل مسؤولية قيادة التغيير الذي سيجعل عالمنا أفضل، وأكثر أماناً، وأكثر عدلاً للجميع.

لماذا تنضم إلينا؟ نطمح لأن نكون الشركة الأكثر شمولاً في العالم. نعتقد أن كل فرد منا يجب أن يتخذ خياراً يومياً – بشكل فردي وجماعي – لدفع التغيير الهادف من خلال كلماتنا وأفعالنا وثقافتنا. فلسفة "العمل بشكل مناسب" تدعم أساس شموليتنا وتوفر للموظفين المرونة للعمل في الأماكن التي يمكنهم فيها تحقيق أكبر تأثير على تحقيق أهدافنا، وذلك اعتماداً على احتياجات الدور. كل يوم، نريد أن يشعر كل موظف، بغض النظر عن خلفيته أو عرقيته أو تفضيلاته أو موقعه، بأنه ينتمي إلى فريق جنرال موتورز.

معلومات عن التنوع: تلتزم جنرال موتورز بأن تكون مكان عمل لا يقتصر فقط على عدم التمييز، بل يروج فعلاً للشمول والانتماء. نحن نؤمن بقوة أن تنوع القوى العاملة يخلق بيئة يمكن لموظفينا أن يزدهروا فيها ويطوروا منتجات أفضل لعملائنا. نحن نفهم ونتبنى التنوع من خلال التجارب التي يكتسبها الناس سواء كانت مهنية أو شخصية أو تعليمية أو من خلال فرص التطوع. نشجع المرشحين المهتمين على مراجعة المسؤوليات والمؤهلات الرئيسية والتقديم لأي وظائف تتناسب مع مهاراتهم وقدراتهم.


Popular Posts