SAP Young Professionals Program Egypt 2024

 


**وصف الشركة**

بدأت SAP في عام 1972 كفريق مكون من خمسة زملاء لديهم رغبة في تحقيق شيء جديد. معًا، غيروا برامج المؤسسات وأعادوا ابتكار كيفية إدارة الأعمال. اليوم، كشركة رائدة في سوق برمجيات التطبيقات المؤسسية، نظل متمسكين بجذورنا. لهذا السبب نقوم بتصميم حلول لدفع الابتكار، وتعزيز المساواة، وتوسيع الفرص لموظفينا وعملائنا عبر الحدود والثقافات.

**برنامج SAP للمهنيين الشباب**

برنامج SAP للمهنيين الشباب هو مبادرة مجانية يقدمها مركز المهارات الرقمية التابع لـ SAP. يستمر البرنامج لمدة شهرين، وهو مصمم لمنح الخريجين الجدد الشهادات والمهارات الشخصية المطلوبة لبدء مسيرة مهنية كاستشاري SAP Associate. في نهاية التدريب، ستعمل SAP بشكل وثيق مع خريجي البرنامج لتعريفهم بمجموعة من الفرص مع عملاء SAP وشركائها للعمل كاستشاري SAP.

**استشاريي SAP**

يمكن تقسيم دور استشاري SAP إلى وظيفتين: وظيفية وتقنية.

سيشارك الاستشاري في مراحل تخطيط المشروع، التصميم، التنفيذ، التشغيل، التحسين، والترقية لمشروع S/4 HANA، ويوفر خبرة في العمليات التجارية بالإضافة إلى الخبرة الوظيفية، وإرشادات المشروع لعملائنا لضمان أن استثمارهم في برمجيات وخدمات استشارات SAP سيجعل أعمالهم الأفضل في السوق.

كما أن الاستشاري مسؤول أيضًا عن الحفاظ على درجة عالية من رضا العملاء في كل حساباتهم بالإضافة إلى تنمية وتطوير العملاء المرجعيين من خلال التحقيق، التحليل، الاستشارة، التدريب، نقل المعرفة، وبناء العلاقات.

**معلومات الشهادة:**


SAP S/4HANA Cloud هو نظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP)كامل مع تقنيات ذكية مدمجة، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي، التعلم الآلي، والتحليلات المتقدمة. يساعد الشركات على تبني نماذج أعمال جديدة، وإدارة التغيير في الأعمال بسرعة، وتنظيم الموارد الداخلية والخارجية، واستخدام القوة التنبؤية للذكاء الاصطناعي. استفد من التكامل الوثيق والطبيعي بين العمليات، العمق الصناعي، ونموذج البيانات في الذاكرة المتسقة.


**كيف تستفيد:**

- ابدأ رحلتك لتصبح استشاري SAP؛

- احصل على شهادات SAP معترف بها على المستوى العالمي؛

- تعلم مباشرة من خبراء SAP؛

- تجربة التدريب في الفصول الدراسية وورش العمل في تقنيات SAP؛

- تطوير المهارات الشخصية اللازمة لتحضيرك لتقديم طلبات التوظيف بنجاح؛

- استفد من التعريف بفرص العمل داخل نظام SAP البيئي للمساعدة في تأمين وظيفة بعد التدريب. يرجى ملاحظة أن هذا البرنامج لا يضمن لك وظيفة في نهايته.


**ما نطلبه من المرشح:**

- يجب أن يكون لدى المرشحين الحق القانوني للعمل في مصر.

- يجب أن يكون المرشحون حاليًا غير موظفين أو يعملون في وظيفة بدوام جزئي/غير دائمة لا تتعلق بطموحاتهم المهنية؛

- يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة البكالوريوس على الأقل في مجال ذو صلة مثل إدارة الأعمال / نظم المعلومات الإدارية / الهندسة.

- يُفضل أن يكون المرشحون قد تخرجوا في السنوات الثلاث الأخيرة بمعدل تراكمي في الربع الأعلى - قد يتم طلب دليل على ذلك.

- يجب أن يكون لدى المرشحين اهتمام كبير ببدء مسيرة مهنية مرتبطة بـ SAP تشمل السفر؛

- يجب أن يكون المرشحون متقنين للغة الإنجليزية كتابةً وتحدثًا؛

- سيبدأ البرنامج في منتصف سبتمبر 2024، والتوافر الكامل من الساعة 9 صباحًا حتى 6 مساءً من الأحد إلى الخميس طوال فترة التدريب ضروري. سيستمر البرنامج لمدة شهرين.

- سيتم إجراء هذا التدريب عبر الإنترنت في شكل فصل دراسي افتراضي مباشر. يرجى التأكد من أن لديك إنترنت قوي في المنزل لتتمكن من المشاركة في هذا البرنامج.

يرجى مشاركة نسخة إنجليزية من سيرتك الذاتية عند التقديم لهذا البرنامج.


قدم من هنا

Popular Posts