وظائف خاليه مدير عام الاداره العامه للشئون القانونيه بوزاره الاسكان والمجتمعات العمرانيه 2014


وظائف وفرص عمل خاليه بوزاره الاسكان والمجتمعات العمرانيه الوظائف الخاليه بها مدير عام الاداره العامه للشئون القانونيه 2014

اخر ميعاد للتقديم15\3\2014


أسم الوظيفة مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونيــة

جهة العمل ديــوان عـــام التعميـــــر

كود الوظيفة 

نوع الوظيفة إدارية عليا

اسم الوزارة وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية

الوصف العام للوظيفة تقــع هــذه الوظيفـة على قمة وظائف الإدارة العامة للشئون القانونية بقطاع الشئون القانونية والتشريعية وشئون مجلس الشعب وتختص هذه الوظيفة بالاشراف علي جميع العاملين بالإدارة ويتولي الاشراف العام علي المرؤوسين حيث يقوم بأسناد الاعمال إليهم ومراقبة تنفيذها ومراجعتها مراجعة اجمالية وتذليل الصعوبات التي تعترضهم ويشرف علي دراسة مشروعات القوانين واللوائح وصياغتها واستصدار مشروعات اللوائح التنفيذية للقوانين وابلاغها للجهات المعنية ودراسة ومراجعة مشروعات العقود المحلية والخارجية والتأكد من سلامة الإجراءات ومراجعه واعتماد وابداء الفتاوي والاراء والبحوث القانونية اللازمة ومراجعة اعداد مشروعات قرارات نزع الملكية وابداء الرأي في تنفيذ الاح\كام والاوامر القضائية واتخاذ الاجراءات القانونية لاسترداد الحيازه واجراءات رفع الدعاوي وتمثيل الوزارة امام الجهات واللجان القانونية اقتراح الاحالة إلي النيابة العامة او الادارية او المحاكم التأديبية ومتابعة التحقيقات والمحاكمات التي تجريها هذه الجهات والاشراف علي دراسات قضايا النيابة العامة والادارية وابداء الرأي فيها ويعمل شاغــل الوظيفـة تحت الاشـراف العـام لرئيس الإدارة المركزيـة للشئـون القانونيـة والتشريعيـة وشئـون مجلـس الشـعب

المهارات الأساسية اجتياز البرامج التدريبية طبقا لما تضمنته اللائحة التنفيذية للقانون رقم 5 لسنة 91

المهارات الفنية قدرة فائقة على التوجيه والقيادة

سنوات الخبرة قضـــاء مـدة بينية لا تقل عن سنتين فى وظيفة من الدرجة الاولى بالنسبة للعاملين بالتعمير او مدة خبرة كلية لا تقل عن ستة عشر عاما من بينها مدة لا تقل عن سنتين فى وظيفة تعادل الدرجة الاولى

النوع ذكر, أنثى

المؤهل مؤهل عال في القانون

التقدير مقبول فأعلي

العمر 

تاريخ بداية الإعلان 1/3/2014

تاريخ انتهاء التقدم 15/3/2014

عدد الأشخاص المطلوبين للوظيفة 1

بيانات الاتصال والتقدم بالجهات تقــدم الطلبــات بالــيد أو بالبريـد الموصـى عليـه بعلـم الوصول الى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائــف القياديــة بالـدور السابع بمقــر الوزارة الكـائن (1 شارع إسماعيل أباظة ـ القصـــر العيني ـ القاهــرة ) ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد بعد الـميعاد

المستندات المطلوبة 1ـ بيان بالحالة الوظيفية معتمدا ومتضمنا التاريخ الوظيفي والقدرات العلمية والعملية والمهارات القيادية ، واى بيانات أخرى للمتقدم مدعمه بالمستندات الدالة على ذلك 
2ـ الرقم القومــــى
3ـ عدد (6) صور شخصية مقاس 4×6 
4ـ بيان انجازات وإسهامات المتقدم فى الوحدة التي كان يعمل بهــــا

Popular Posts