وظيفة مدير إدارة الخدمات الهندسية المتخصصة بالقطاع الهندسى بمكتية الأسكندرية

 وظيفة مدير إدارة الخدمات الهندسية المتخصصة بالقطاع الهندسى بمكتية الأسكندرية - وظائف وفرص عمل خالية فى الأسكندرية
  • مدير إدارة الخدمات الهندسية المتخصصة - القطاع الهندسي
  • آخر موعد للتقديم: 18 مارس 2014
 الوصف العام للوظيفة:
تهدف هذه الوظيفة إلى المتابعة والإشراف على إدارة وتنظيم كافة أعمال الخدمات الهندسية بمبنى مكتبة الإسكندرية وجميع المنشآت التابعة لها والتأكد من تقديم أعلى مستوى للخدمات، والعمل الدائم على تدريب العاملين على تطبيق أحدث الوسائل التي تليق بمكانة ووضع مكتبة الإسكندرية.
ويدخل ضمن مهام هذه الوظيفة:
  1. المشاركة في صياغة خطط وأهداف القطاع الهندسي ومن ثم صياغة أهداف الإدارة والعمل على إدارة كافة مواردها البشرية والتقنية والمالية شاملاً أعمال التنظيم والتقييم بما يحقق توظيفها الأمثل ويكفل انتظام العمليات الفنية للإدارة وتحقيق أهدافها بكفاءة وفاعلية.
  2. متابعة الأقسام والوحدات التابعة لإدارة الخدمات الهندسية والتنسيق فيما بينها بما يحقق الجودة ووقت التنفيذ المناسب مع مراعاة التكلفة وكذلك متطلبات وتعليمات الصحة والسلامة المهنية للمحافظة على الأشخاص والمعدات وممتلكات المكتبة.
  3. عمل ومتابعة الميزانية وطلبات الشراء فيما يتعلق بأعمال الخدمات الفندقية ومكافحة الآفات ومعالجة المقتنيات والزراعة.
  4. تنسيق وترتيب الأعمال مع الإدارات الأخرى داخل القطاع ومع جميع إدارات المكتبة لضمان وصول الخدمة الجيدة إلى الجميع.
  5. التأكد المستمر من كفاءة العاملين بالإدارة عن طريق تقارير رؤساء الأقسام والعمل على التدريب المستمر ذاتيًّا من داخل الإدارة أو اقتراح برامج تدريبية من جهات وبرامج معتمدة والحصول على شهادات دولية في مجال العمل وذلك لرفع كفاءة العاملين وتحديث معلوماتهم.
متطلبات شغل الوظيفة:
  1. الحصول على الدرجة الجامعية الأولى في تخصص مناسب، ويفضل دراسات عليا في مجال التخصص.
  2. خبرة مناسبة لطبيعة الوظيفة لا تقل عن 10 سنوات.
  3. إجادة اللغتين العربية والإنجليزية – يشترط الحصول على شهادة تويفل ( 500 درجة paper based أو 173 درجة computer based أو 60 درجة internet based) أو أيلتس (5 نقاط) أو ما يعادلها ومعترف بها من مكتبة الإسكندرية. وبالنسبة لمن لم يكن حاصلا على إحدى هاتين الشهادتين عند التقدم لهذه الوظيفة، فيتعهد حال اختياره لشغلها بتقديم ما يفيد تسجيله للحصول على الشهادة المطلوبة وبالحصول عليها فعلا خلال فترة لا تتجاوز ستة أشهر وإلا فيعتبر قبوله في الوظيفة لاغيا.
  4. إجادة استخدام برامج وتطبيقات الحاسب الآلي إجادة تامة ويشترط الحصول على شهادة ICDL بالإضافة إلى شهادة ICDL+ التي تمنحها المكتبة. وبالنسبة لمن لم يكن حاصلا على إحدى هاتين الشهادتين عند التقدم لهذه الوظيفة،  فيتعهد حال اختياره لشغلها بتقديم ما يفيد تسجيله للحصول على الشهادة المطلوبة وبالحصول عليها فعلا خلال فترة لا تتجاوز ستة أشهر وإلا فيعتبر قبوله في الوظيفة لاغيا.
  5. العمل بنظام كامل الوقت.
  6. ألا يزيد السن عن 57 عامًا عند التقدم لشغل الوظيفة.
  7. للتقديم : http://www.bibalex.org.eg/JobApplication/CurrentActiveJobs_en.aspx 
الخبرات والمهارات المطلوبة:
إجادة استخدام برنامج  INFOR Enterprise Asset Management  أو ما يماثله من البرامج -  المهارات التنظيمية - مهارات إدارة الموارد- القدرة على التواصل الفعال -المهارات القيادية – الذكاء الاجتماعي – سعة الأفق وحسن المعاملة - دورات متخصصة في مجال الفندقة - السلامة والصحة المهنية.
مدة التعاقد:
أربع سنوات قابلة للتجديد وفقًا للوائح المكتبة.

Popular Posts