مساعد إداري - قطاع البحث الاكاديمي



مساعد إداري - قطاع البحث الاكاديمي
آخر موعد للتقديم: 11 سبتمبر 2014
المقر: الإسكندرية – الشاطبي

الوصف العام للوظيفة

تهدف هذه الوظيفة إلى المساعدة في القيام بالأعمال الإدارية والمكتبية متضمنا ذلك أعمال التصوير للمستندات وعمليات الاستلام والتسليم للأوراق الخاصة والمذكرات الخاصة بالعمل من وإلى جهات العمل داخل المكتبة وخارجها  والمساعدة في عمليات تلبية احتياجات الإدارة من الأدوات والمهمات اللازمة وأعمال التسليم والتسلم.

ويدخل ضمن مهام هذه الوظيفة:
القيام بالتصوير لجميع المستندات الخاصة بالإدارة.
استلام وتسليم المستندات من وإلى جميع الإدارات.
استلام المستلزمات والأدوات من المخازن.
ارسال واستلام البريد الخاص بالمركز من إدارة البريد .
متابعة أعمال المكافحة والصيانة والنظافة الخاصة بالمركز .
القيام بالأعمال الإدارية الخارجية شاملا ذلك حجز التذاكر وتسليم الأوراق للجهات الخارجية.
متطلبات شغل الوظيفة:
الحصول على مؤهل متوسط/ فوق متوسط مناسب.
خبرة سابقة بالعمل بمكتبة الإسكندرية ( لابد من توضيح ذلك باستمارة التقديم )
يفضل إجادة اللغة الإنجليزية ومهارات الحاسب الآلي وفقاً للقواعد المعمول بها بالمكتبة.
توافر مهارات: الاتصال - الالتزام – الأمانة –المظهر اللائق - النظافة – العمل تحت ضغط - القدرة على التعاون مع الزملاء والسرعة في انجاز المهام. 
 على السادة الراغبين في التقدم للوظيفة استيفاء الاستمارة المعلنة على موقع مكتبة الإسكندرية على شبكة الإنترنت.


Popular Posts