المسمى الوظيفي مسئول خدمات مصرفية - بالقاهرة الكبرى
المستوى الوظيفي تنفيذى
المحافظة القاهرة
القطاع الفروع
الوصف الوظيفي مسئول خدمات مصرفية ( تلر - مسئول خدمة عملاء )
تلر:
مسئول عن تقديم و إتمام جميع المهام المصرفية المتنوعة من سحب، إيداع، استبدال عملات وتحويل.
القيام بمراجعة الخزينة الخاصة به والتحقق من أرصدة النقدية من عملات مختلفة ، والمحافظة على مستوى جودة الخدمة المقدمة للعملاء.
مسئول خدمة عملاء:
تقديم كافة الخدمات المصرفية للعملاء بمستوي عال من الجودة والكفاءة وفقا لمعايير تقديم الخدمات المعتمدة بالبنك.
يعتبر الخبير المصرفي لخدمات البنك داخل الفرع و مسئول رئيسي عن توطيد العلاقات مع العملاء.
العمل على تنشيط وزيادة المبيعات.
شروط الوظيفة خريجي احدى الجامعات
• بكالوريوس محاسبة , ادارة اعمال , اقتصاد ,احصاء, بنوك , تمويل واستثمار
• دفعات تخرج من 2012 حتى 2016
• تقدير عام جيد علي الاقل
• الاولويه للتقدير الاعلي وخريجي اقسام اللغات
يشترط على المتقدم للوظيفة أن يكون مقيم إقامة دائمة بالقاهرة الكبرى من واقع بطاقة الرقم القومي
المسئوليات تلر:
الألتزام والتأكد من أن جميع المعاملات متوافقة مع السياسات والإجراءات الخاصة ببنك مصر والبنك المركزي وأيضا التعليمات الخاصة بــ KYC (أعرف عميلك) والمعتمدة بالبنك وما يستحدث منها.
تنفيذ المعاملات والخدمات التي تشمل جميع المهام المصرفية المتنوعة من سحب ، إيداع ، استبدال عملات وتحويل.
القيام بجرد الخزينة الخاصة به وعمليات إقفال اليومية ومعالجة أي عجز أو فائض وفقا لتعليمات البنك.
القيام بالترشيحات البيعية.
مسئول خدمة عملاء:
تقديم كافة الخدمات المصرفية للعملاء بمستوى عال من الجودة والكفاءة وفقا لمعايير الخدمة وجودة الاداء SLA المعتمدة بالبنك .
يعد الخبير المصرفى للعملاء مما يتطلب المعرفة والوعى الكامل بجميع منتجات وخدمات البنك المصرفية بوحدات الاعمال المختلفة
توطيد العلاقات مع العملاء للتعرف على احتياجاتهم وخلق فرص بيعيه تلبى هذه الاحتياجات
العمل على تحقيق الخطة المستهدفة للفرع
تاريخ البداية 25-يوليه-2017
تاريخ النهاية 05-أغسطس-2017
المستوى الوظيفي تنفيذى
المحافظة القاهرة
القطاع الفروع
الوصف الوظيفي مسئول خدمات مصرفية ( تلر - مسئول خدمة عملاء )
تلر:
مسئول عن تقديم و إتمام جميع المهام المصرفية المتنوعة من سحب، إيداع، استبدال عملات وتحويل.
القيام بمراجعة الخزينة الخاصة به والتحقق من أرصدة النقدية من عملات مختلفة ، والمحافظة على مستوى جودة الخدمة المقدمة للعملاء.
مسئول خدمة عملاء:
تقديم كافة الخدمات المصرفية للعملاء بمستوي عال من الجودة والكفاءة وفقا لمعايير تقديم الخدمات المعتمدة بالبنك.
يعتبر الخبير المصرفي لخدمات البنك داخل الفرع و مسئول رئيسي عن توطيد العلاقات مع العملاء.
العمل على تنشيط وزيادة المبيعات.
شروط الوظيفة خريجي احدى الجامعات
• بكالوريوس محاسبة , ادارة اعمال , اقتصاد ,احصاء, بنوك , تمويل واستثمار
• دفعات تخرج من 2012 حتى 2016
• تقدير عام جيد علي الاقل
• الاولويه للتقدير الاعلي وخريجي اقسام اللغات
يشترط على المتقدم للوظيفة أن يكون مقيم إقامة دائمة بالقاهرة الكبرى من واقع بطاقة الرقم القومي
المسئوليات تلر:
الألتزام والتأكد من أن جميع المعاملات متوافقة مع السياسات والإجراءات الخاصة ببنك مصر والبنك المركزي وأيضا التعليمات الخاصة بــ KYC (أعرف عميلك) والمعتمدة بالبنك وما يستحدث منها.
تنفيذ المعاملات والخدمات التي تشمل جميع المهام المصرفية المتنوعة من سحب ، إيداع ، استبدال عملات وتحويل.
القيام بجرد الخزينة الخاصة به وعمليات إقفال اليومية ومعالجة أي عجز أو فائض وفقا لتعليمات البنك.
القيام بالترشيحات البيعية.
مسئول خدمة عملاء:
تقديم كافة الخدمات المصرفية للعملاء بمستوى عال من الجودة والكفاءة وفقا لمعايير الخدمة وجودة الاداء SLA المعتمدة بالبنك .
يعد الخبير المصرفى للعملاء مما يتطلب المعرفة والوعى الكامل بجميع منتجات وخدمات البنك المصرفية بوحدات الاعمال المختلفة
توطيد العلاقات مع العملاء للتعرف على احتياجاتهم وخلق فرص بيعيه تلبى هذه الاحتياجات
العمل على تحقيق الخطة المستهدفة للفرع
تاريخ البداية 25-يوليه-2017
تاريخ النهاية 05-أغسطس-2017