For a real estate company, urgently required the below,
1- Accountant,with the below qualification,
Real estate experience is a must,will be responsible for handling the payments of the brokerage companies,
Certified CMA Part One or Certified IFRS is a plus,
More Than 3 Years of Experience in accounting Field
Advance Computer Skills No MS Office Accounting and soft wear and databases
Very good command of English language Bothe written and verbal
Ability to manipulate Large amounts of data
Proven Knowledge of bookkeeping and accounting Principles, Standers, laws, and regulations
Financial systems, policies and procedures
Business planning &Budgeting
Management accounts
Staff Management
Reporting and operational functions
Excellent Communications Skills.
Excellent Presentation Skills.
Advanced Analysis Skills.
Quick Learning & Adaptation.
Self-Motivated and Motivational for others.
Able to work in a group or individually.
Big Picture & Goal Orientated.
Disciplined to Plan and ensure the job gets done right first time around
Hard Worker
Competitive package
Work location:fifth settlement
Please send your Cv on roumany.azzer@mdc-egypt.co
Home
Unlabelled
Accountant For MDC - Main Development Company
Accountant For MDC - Main Development Company
Share This
Popular Posts
-
يعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن حاجة هيئة الإسعاف المصرية لتعيين عدد (2500) وظيفة على النحو التالي: 1000 وظيفة أخصائي خدمات إسعاف...
-
Organi Group is hiring We’re excited to share this week’s career opportunities across our growing teams. If you’re passionate, driven, and...
-
شركة رائدة في التحول الرقمي بقطاع السياحة تعلن عن توفر وظائف Customer Support & Data Entry Specialist للعمل بدوام كامل، على أن يبدأ ال...
-
لو بتدوري على فرصة مهنية مستقرة في مجال الإدارة داخل شركة معروفة، شركة Hydro for Construction and Trading أعلنت عن فتح باب التقديم لوظيفة ...
-
فرصة للشباب: برنامج Early Careers مع المنتدى الاقتصادي العالمي – مدة 6 شهور وبراتب يصل إلى 5600 دولار في جنيف واحدة من أهم الفرص السنوية ...
-
شركة Etisalat Egypt المسمى الوظيفي: خدمة عملاء شات Chats & Emails الراتب: 15880ج - 19100ج - بناءً على الخبرة والكفاءة مكان العمل: ال...
-
العمل عن بُعد فى شركة بسلطنه عمان مرتب 250 دولار لا يشترط جنس او جنسية معينة تنويه هام للباحثين عن عمل حرصًا على وقتكم ووقتنا، نرجو منك...
-
تُعلن شركة SME Careers عن فتح باب التقديم لوظيفة مدرب بيانات ذكاء اصطناعي (AI Data Trainer) للعمل عن بُعد، ضمن فريق متخصص يهدف إلى تطوير ن...
-
تُعلن إحدى المؤسسات التعليمية عن حاجتها إلى موظفة خدمة عملاء للانضمام إلى فريقها، حيث تتمثل المهام الأساسية في تنسيق المحاضرات والدروس الأون...
-
في إطار جهود الوزارة المستمرة لتوفير فرص عمل مجزية للشباب ضمن المشروعات القومية الكبرى، أعلنت وزارة العمل، بالتعاون مع إحدى الشركات الخاصة، ...
-
Hassan Allam Holding is one of the largest corporations in Egypt and the MENA region. We offer premium services and solutions across enginee...
-
العمل عن بُعد فى شركة بسلطنه عمان مرتب 250 دولار لا يشترط جنس او جنسية معينة تنويه هام للباحثين عن عمل حرصًا على وقتكم ووقتنا، نرجو منك...
-
شركة Etisalat Egypt المسمى الوظيفي: خدمة عملاء شات Chats & Emails الراتب: 15880ج - 19100ج - بناءً على الخبرة والكفاءة مكان العمل: ال...
-
وظائف شركة TAQA 2025 | برواتب تبدأ من 9000 جنيه وللمؤهلات العليا والدبلومات أعلنت شركة TAQA الرائدة في مجال الطاقة والخدمات البترولية عن ت...
-
يعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن حاجة هيئة الإسعاف المصرية لتعيين عدد (2500) وظيفة على النحو التالي: 1000 وظيفة أخصائي خدمات إسعاف...
-
📍 المكان: مدينة نصر، القاهرة 💼 نوع الوظيفة: دوام كامل – On-site تفاصيل الوظيفة: • الخبرة المطلوبة: أكثر من سنة • المستوى الوظيفي: ...
-
أعلنت شركة OPPO العالمية، الرائدة في صناعة الهواتف الذكية والإلكترونيات، عن فتح باب التقديم لعدد كبير من الوظائف الفنية والإدارية في مختل...
-
تُعلن شركة SME Careers عن فتح باب التقديم لوظيفة مدرب بيانات ذكاء اصطناعي (AI Data Trainer) للعمل عن بُعد، ضمن فريق متخصص يهدف إلى تطوير ن...
-
تُعلن إحدى المؤسسات التعليمية عن حاجتها إلى موظفة خدمة عملاء للانضمام إلى فريقها، حيث تتمثل المهام الأساسية في تنسيق المحاضرات والدروس الأون...
-
Any recommendations for Data Entry (on site) Requirements : - 1:3 years of experience in the same role - Advanced Microsoft Excel user -...