TELEPHONE OPERATOR At U.S. Agency for International Development


TELEPHONE OPERATOR At U.S. Agency for International Development


رقم التماس: [21/2020]

تاريخ الاصدار: 2020/12/13

تاريخ / وقت الإغلاق: 01/03/2021

الموضوع: استجداء لمقاول خدمة شخصية وطني أو بلد آخر متعاون (CCN / TCN PSC - خطة التعويض المحلية)

أعزائي مقدمي العروض المحتملين:

تسعى حكومة الولايات المتحدة ، ممثلة بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) ، إلى الحصول على عروض من أشخاص مؤهلين لتقديم خدمات شخصية بموجب عقد كما هو موضح في هذا الطلب.

يجب أن تكون العروض متوافقة مع المرفق 1 لهذا الالتماس. لن يتم النظر في العروض غير المكتملة أو غير الموقعة. يجب على مقدمي العروض الاحتفاظ بنسخ من جميع مواد العرض في سجلاتهم.

لا يلزم هذا الالتماس الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بأي حال من الأحوال بمنح عقد PSC ، ولا يلزم الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بدفع أي تكلفة يتم تكبدها في إعداد العروض وتقديمها.

يجب توجيه أي أسئلة كتابية إلى نقطة الاتصال المحددة في المرفق 1.

مع خالص التقدير ، كيفن ت. سارسوك

ضابط التعاقد

I. معلومات عامة

1. رقم التماس: 21/2020

2. تاريخ الإصدار: 12/12/2020

3. تاريخ الإغلاق وموعد استلام العروض: 01/03/2021 الساعة 4:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

4. نقطة الاتصال: مكتب الموارد البشرية بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ، بريد إلكتروني على usaidhr@usaid.gov

5. عنوان المنصب: عامل الهاتف ، المكتب التنفيذي (EXO)

6. قيمة السوق: 94.777 - 151.681 جنيهًا مصريًا تعادل FSN-04 وفقًا لملحق AIDAR J وخطة التعويضات المحلية للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية / مصر. سيتم التفاوض على التعويض النهائي ضمن القيمة السوقية المدرجة.

7. فترة الأداء: عام واحد مع خيار التجديد المقدّر ليبدأ في يونيو 2021. "ستكون فترة الأساس لمدة عام واحد ، ويقدر أن تبدأ في يونيو 2021. بناءً على حاجة الوكالة ، يجوز لموظف التعاقد ممارسة (أ) إضافي فترة (فترات) الخيار لمدة 4 سنوات إضافية للتاريخ (التواريخ) المقدرة على النحو التالي: "

فترة الأساس: يونيو 2021 - 31 ديسمبر 2021

فترة الخيار 1: 1 يناير 2022-31 ديسمبر 2022

فترة الخيار 2: 1 يناير 2023-31 ديسمبر 2023

فترة الخيار 3: 1 يناير 2024-31 ديسمبر 2024

فترة الخيار 4: 1 يناير 2025-31 ديسمبر 2025

8. مكان الأداء: القاهرة ، مصر مع إمكانية السفر كما هو مذكور في بيان الواجبات.

9. المقدمون المؤهلون: المواطنون المصريون أو غير المصريين المقبولين قانونًا للإقامة الدائمة في مصر.

10. مستوى الأمان المطلوب: تصريح العمل

11. بيان الواجبات

الوظيفة الأساسية للموقع

يشغل شاغل الوظيفة واحدًا من ثلاثة وظائف في لوحة مفاتيح هاتفية من نوع وحدة التحكم الإلكترونية لإجراء واستقبال مجموعة كاملة من المكالمات. يجب أن يكون الموظف قادرًا على العمل بشكل مستقل ، والرد على الهواتف ، وتوجيه المكالمات إلى المكتب / الموظف المسؤول ، والاتصال بالخطوط الدولية و VOIP ، وفتح البريد ، والمسح الضوئي والتوجيه إلى المكتب / الموظف المسؤول. يستخدم جهاز الكمبيوتر الشخصي وبرامج معالجة النصوص لتوثيق المكتب. يبيع الطوابع لعملاء APO ويلخص الصحف والسجلات والملفات المستلمة شهريًا كل ما سبق.

الواجبات والمسؤوليات الرئيسية ونسبة مئوية من الوقت

مقابض الهواتف: 75٪

1. شاغل الوظيفة واستقبال المكالمات المحلية والبعيدة عبر الخطوط الحكومية والمؤجرة الحكومية والخطوط التجارية. غالبًا ما تكون مكالمات المسافات الطويلة ذات طبيعة تتطلب توجيهًا معقدًا. يعيّن الأولويات ويستبق الدوائر لضمان إجراء المكالمة على الفور ويتتبع الأفراد استجابةً للطلبات عالية المستوى.

2. عندما يُطلب ذلك ، يجب أن يكون المشغل قادرًا على إعداد محادثة على الخط الجماعي داخل البعثة أو داخل المدينة أو عبر دوائر المسافات الطويلة ، وتوفير الترجمة بين الأفراد الناطقين باللغة الإنجليزية والمصرية في حالات الطوارئ.

3. يوفر خط الدفاع الأول في فحص جميع المكالمات إلى مدير البعثة ونائب مدير البعثة والموظفين الرئيسيين الآخرين. محاولات ردع الشكاوى أو الاستفسارات المتعلقة ببرامج الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ، إذا كان من الممكن حلها أو إلغائها على مستوى مشغل الهاتف.

4. يتعامل بكفاءة مع المكالمات المعقدة والمكالمات التهديدية ، ويعمل كخط أول للمساعدة في حل مشاكل الطوارئ لموظفي البعثة ، وإذا لزم الأمر ، لجميع الأمريكيين داخل مصر. قد تشمل المشاكل الإصابات الطبية وحالات الطوارئ المتعلقة بالمسكن والمركبات ، ويقدم الموظف المساعدة البشرية إما بشكل مباشر أو من خلال الموقع الفوري للأفراد المسؤولين.

5. يحيل المكالمات ذات الطبيعة المعقدة للغاية إلى المشرف فقط كملاذ أخير.

6. يحتفظ بسجلات المكالمات الخارجية وإعداد الفواتير والتكاليف. إدخال أكواد محاسبية مناسبة لتسهيل الفوترة التلقائية للمكالمات على المستوى الرسمي أو الفردي. يتحقق من أداء الدوائر ويبلغ عن حالات الأعطال أو عدم تشغيل المعدات إلى الطاقم الفني. يراجع الدلائل والسجلات وملفات خدمة الهاتف. يوفر تدريبًا أثناء العمل للمتدربين وإرشادًا لمشغلي المستوى الأدنى.

البريد والصحف: 15٪

1 - يتلقى شاغل الوظيفة البريد الوارد (البريد المحلي ، وخدمات البريد السريع المحلية ، وخدمات البريد السريع الدولية) ، ويقوم بمسحها ضوئيًا ، والسجلات الورقية ، ويديه إلى كاتب غرفة البريد للتوزيع

2. يستقبل الفاكسات الواردة ويسجلها على ورقة إكسل

3. يستقبل الكابلات ويسجلها في ملف إكسل وحفظها بالشكل المناسب

4. يستقبل الصحف المحلية والدولية يوميا تسجيلها للمساءلة وتجهيزها للتوزيع عن طريق غرفة البريد

طوابع 10٪

1. بيع الطوابع لعملاء غرفة APO وإعادة طلب الطوابع الجديدة عند الحاجة

2. حيازة وجرد الطوابع (5000 دولار)

عناصر الموقف

أ. الإشراف المتلقى: يعمل تحت الإشراف المباشر لمشرف المراسلات والسجلات (C&R).

ب. تم ممارسة الإشراف: لا شيء

ج. الإرشادات المتاحة: بالإضافة إلى تعليمات المشرف ، نظام التوجيهات الآلي للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (ADS) ، وإشعارات وأوامر المهام ، وإجراءات المهمة القياسية ، إلخ.

د. ممارسة الحكم: ممارسة الحكم في تحديد أولويات العمل وتنظيم عبء العمل.

ه. سلطة تقديم الالتزامات: لا شيء

F. طبيعة ومستوى وهدف الاتصالات: اتصالات مع موظفي الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية على جميع المستويات ، مع الخارجيين والمقاولين والحكومة المصرية ، إلخ. يجب أن يمتلك صاحب الوظيفة مهارات خدمة العملاء. ق / يتصل بأفراد مختلفين على أساس غير منتظم.


ز. الوقت المتوقع للوصول إلى مستوى الأداء الكامل: 6 أشهر

المقاول مؤهل للسفر في مهمة مؤقتة (TDY) إلى الولايات المتحدة ، أو إلى بعثات أخرى في الخارج ، للمشاركة في برنامج الزمالة "الخدمة الخارجية الوطنية" ، وفقًا لسياسة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

12. الطلبات الجسدية: العمل المطلوب لا ينطوي على مطالب جسدية لا داعي لها.

II. الحد الأدنى من المؤهلات المطلوبة لهذا المنصب

يجب على جميع المرشحين تلبية الحد الأدنى من المؤهلات. سيتم فحص الطلبات وفقًا لذلك ، وسيتم المضي قدمًا في عملية التوظيف فقط أولئك الذين يستوفون المعايير المطلوبة أدناه.

• التعليم: مطلوب إكمال المدرسة الثانوية

• خبرة العمل السابقة: من ستة أشهر إلى سنة خبرة كمشغل هاتف وبعض التعرض للجوانب التقنية للاتصالات الهاتفية لتشمل الكابلات والأنظمة الرئيسية مطلوب

ثالثا. عوامل التقييم والاختيار

يجوز للحكومة منح عقد بدون مناقشات مع العارضين وفقًا لقانون FAR 52.215-1. يحتفظ CO بالحق في أي مرحلة من عملية التقييم في إنشاء مجموعة تنافسية من العارضين الذين ستجرى المفاوضات معهم وفقًا لقانون FAR 15.306 (c). وفقًا لـ FAR 52.215-1 ، إذا قرر CO أن عدد العروض التي يمكن أن تكون بخلاف ذلك في النطاق التنافسي يتجاوز العدد الذي يمكن إجراء منافسة فعالة فيه ، فقد يحد CO من عدد العارضين في النطاق التنافسي إلى أكبر رقم يسمح بمنافسة فعالة بين العروض الأكثر تقييمًا. أحكام FAR المشار إليها أعلاه متاحة على https://www.acquisition.gov/browse/index/far


أ. التعليم [20٪]: إتمام المرحلة الثانوية مطلوب.

ب. خبرة سابقة في العمل [20٪]: ستة أشهر إلى سنة خبرة كمشغل هاتف وبعض التعرض للجوانب التقنية للاتصالات الهاتفية لتشمل أنظمة الكابلات والمفاتيح المطلوبة.

ج. إجادة اللغة [25٪] مطلوب المستوى الثالث (معرفة العمل الجيدة) تحدثًا وكتابة باللغة الإنجليزية والمستوى الرابع (الطلاقة) تحدثًا وكتابة باللغة العربية.


د. المعرفة الوظيفية [20٪]: فهم كامل للمعدات المثبتة والمستخدمة حاليًا بواسطة وحدة الهاتف. الخبرة الفنية الكافية لتتمكن من تحديد الأعطال وإبلاغ وحدة الصيانة بها. الإلمام بمنظمة ووظائف الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية. بعض المعرفة بأنظمة وإجراءات حفظ الملفات. الاهتمام بالتفاصيل لضمان دقة الوثائق / البريد الموزع إلى المرسل إليهم الصحيحين. منظم جيدًا لإعطاء الأولوية لتسليم البريد والمستندات. الاهتمام بالتفاصيل لضمان الشمولية والدقة في وضع المستندات المختلفة في الملفات المناسبة وتنظيمها. يجب تطوير معرفة شاملة بالهيكل التنظيمي للبعثة ومعرفة كافية بوظائف محددة وأفراد لتوجيه المكالمات الواردة بشكل فعال إلى المكتب المناسب.


ه. المهارات والقدرات [15٪]: الفهم الكامل وتشغيل لوحة التبديل وبعض المعرفة بالمعدات المستخدمة في الصيانة المحدودة للوحة المفاتيح. يجب أن يتمتع شاغل الوظيفة ، في جميع الأوقات ، بالقدرة على الاستجابة الكاملة لمتطلبات المشرف. القدرة على استخدام أو تعلم تطبيقات برامج الكمبيوتر المختلفة لأداء المهام المعينة. المهارات التنظيمية الجيدة والصبر والقدرة على العمل تحت الضغط والتعامل مع المعلومات بطريقة احترافية. مطلوب مهارة في استخدام MS Word و Excel. يجب أن يتمتع بشخصية لطيفة وأسلوب مهذب في الرد على المكالمات الهاتفية الواردة.


التصنيف والنسبة المئوية للفئة

المتطلبات التعليمية / الأكاديمية * 20٪

الخبرة * 20٪

إجادة اللغة * 25٪

المعرفة * 20٪

المهارات والقدرات * 15٪

المجموع 100٪

* حسب التفاصيل الواردة في "المؤهلات" أعلاه.

F. التدريب بعد الالتحاق: التدريب أثناء العمل.

رابعا. تقديم عرض


يُطلب من مقدمي العروض المؤهلين إكمال وتقديم سيرة ذاتية تتضمن الشهر والسنة واسم الشركة للتوظيف لجميع الخبرات أو لا يمكن اعتبار التجربة.

يجب على مقدمي العروض تقديم أسماء أفراد الأسرة العاملين في البعثة في سيرتهم الذاتية.

يجب على العارضين المؤهلين المهتمين بهذه الوظيفة التقديم عن طريق تقديم سيرة ذاتية محدثة مع خطاب تغطية يوضح بالتفصيل كيف هم مؤهلين للوظيفة ، مع ذكر رقم الوظيفة الشاغرة ، إلى مكتب الموارد البشرية بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ، في موعد لا يتجاوز COB من الموعد النهائي للوظيفة الشاغرة المذكورة أعلاه. يمكن إرسال السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني إلى usaidhr @ usaid.gov أو البريد الداخلي أو بالفاكس على الرقم 25160388 (سيتم تجاهل الطلبات المقدمة بأي طريقة أخرى). يجب ألا تتجاوز السيرة الذاتية والمرفقات في جميع الأحوال خمس صفحات. سوف يتجاهل مكتب الموارد البشرية بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية أي تقارير تتجاوز خمس صفحات و / أو تلك الواردة بعد الموعد النهائي.


يجب أن يعمل الموظفون الجدد في منصب جديد في المنصب الجديد لمدة لا تقل عن 6 (ستة) أشهر قبل أن يتم اعتبارهم مؤهلين لشغل منصب آخر داخل البعثة ، وهذا يشمل التنقلات بين الوكالات. سن التقاعد الإلزامي للبعثة 60 سنة.


عادة ما تستغرق عملية التقييم والاختيار شهرين إلى ثلاثة أشهر بعد الموعد النهائي. المتقدمون المختارون مدعوون للاختبارات و / أو المقابلات خلال هذا الإطار الزمني. نظرًا للكم الهائل من السير الذاتية ، يتم الاتصال فقط بالمرشحين الذين يتم النظر إليهم بجدية للحصول على منصب لإجراء مقابلة. يرجى عدم الاتصال بالموارد البشرية للحصول على تقرير حالة عن سيرتك الذاتية بمجرد استلامك إقرارًا تلقائيًا بالاستلام من النظام. عادة ما يتم إخطار المرشحين الذين تمت مقابلتهم بنتائج عملية الاختيار بعد فترة تبلغ حوالي أربعة أسابيع.

عند تحديد الراتب المناسب ، لن يتم إجراء أي تعديلات على الراتب للمزايا الإضافية مثل الزي الرسمي ، وتذاكر الطيران المجانية ، والأدوية المجانية أو منتجات الشركة ، أو وثائق التأمين على الحياة / التأمين الطبي / ضد الحوادث ، أو النقل ، أو بدل الوجبات ، أو مزايا الشركة المماثلة الأخرى التي قدمها السابق أرباب العمل. قد يتلقى المتقدمون الذين حصلوا على خدمة حكومية سابقة في الولايات المتحدة تعديلات على الرواتب على مستوى رتبة الوظيفة ، لتتناسب مع أعلى مستويات رواتب سابقة في USG في حقل ذي صلة. يحدد مسؤولو الموارد البشرية والتعاقد التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية معدل الراتب المناسب.


تتوفر نسخ ناعمة من هذا التماس على شبكة الإنترنت لمهمة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ، في ظل فرص العمل. يمكن أيضًا الحصول على نسخ صلبة من مكتب الموارد البشرية بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية أو من مكتب الموارد البشرية بالسفارة الأمريكية.


تنص سياسة حكومة الولايات المتحدة على حظر التمييز على أساس العرق أو اللون أو الدين أو الأصل القومي أو الإعاقة أو الجنس.


1. يجب استلام العروض بحلول تاريخ ووقت الإغلاق المحددين في القسم الأول ، البند 3 ، وتقديمها إلى نقطة الاتصال في القسم الأول.


2. يجب أن تشير عروض مقدم العرض بوضوح إلى رقم الطلب في جميع المستندات المقدمة من العارض.


V. قائمة النماذج المطلوبة قبل منح الجائزة

سيقدم موظف التعاقد (CO) أو من ينوب عنه تعليمات حول كيفية إكمال عملية التوظيف بعد اختيار مقدم العرض لمنح العقد.

السادس. الفوائد والبدلات

كمسألة تتعلق بالسياسة ، وحسب الاقتضاء ، يُصرح لشركة PSC عادةً بالمزايا والبدلات التالية:

1. الفوائد:

تقدم البعثة حاليا:

1) خدمات التأمين الصحي.

2) التأمين على الحياة / الحوادث / العجز.

3) مكافأة نصف سنوية.

2. البدلات: N / A

سابعا. الضرائب

أصبح موظفو LES في البعثة مسؤولين عن دفع ضرائب الدخل على رواتبهم مع تطبيق قانون الضرائب الجديد الذي بدأ سريانه في الأول من يوليو 2005. ويتم دفع الضرائب كل أسبوعين.

ثامنا. لوائح الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وسياساتها وبنود العقود الخاصة بالشركات الأمنية الخاصة

تتوفر لوائح وسياسات الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية التي تحكم جوائز CCN و TCN PSC في هذه المصادر:

1. لائحة حيازة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (AIDAR) ، الملحق ي ، "عقود الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية المباشرة مع دولة متعاونة وطنية ومع دولة ثالثة للخدمات الشخصية في الخارج" ، بما في ذلك بند العقد "أحكام عامة" ، متاح على https: //www.usaid .gov / sites / default / files / documents / 1868 / aidar_0.pdf

2. نموذج صفحة غلاف العقد AID 309-1 متاح على https://www.usaid.gov/forms. يتم تحديد التسعير حسب البند عند منح العقد كما هو موضح أدناه: OPs أدناه توضيحية فقط

3. توجيهات سياسة الاستحواذ والمساعدة / نشرات معلومات العقد (AAPDs / CIBs) لعقود الخدمات الشخصية مع الأفراد المتاحة على http://www.usaid.gov/work-usaid/aapds-cibs

4. السلوك الأخلاقي. بقبول عقد الخدمات الشخصية للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية كفرد ، سيقر المقاول باستلام "معايير السلوك الأخلاقي لموظفي الفرع التنفيذي" ، المتاحة من مكتب الأخلاقيات الحكومية بالولايات المتحدة ، وفقًا للبند العام 2 و 5 CFR 2635. راجع https://www.oge.gov/web/oge.nsf/OGE٪20Regulations

Popular Posts