وظيفة أخصائى بمشروع دعم التنوع الثقافى والابتكار بمكتبة الأسكندرية

وظيفة أخصائى بمشروع دعم التنوع الثقافى والابتكار بمكتبة الأسكندرية - وظائف وفرص عمل خالية فى مصر 2014
 
التبعية التنظيمية: مشروع دعم التنوع الثقافي والابتكار في مصر – ممول من الاتحاد الأوروبي
المقر: الإسكندرية – الشاطبي
 
الوصف العام للوظيفة:

تهدف هذه الوظيفة إلى تنظيم ومتابعة برنامج فني تعليمي للأطفال والنشىء في المدارس الحكومية في عدد من المحافظات المختلفة في جمهورية مصر العربية.
ويدخل ضمن مهام هذه الوظيفة:
  1. الاتصال والمتابعة مع وزارة التربية والتعليم.
  2. المتابعة مع الإدارات التعليمية في عدد 12 محافظة.
  3. المتابعة مع المدارس التي سيتم اختيارها في 12 محافظة.
  4. القيام بزيارات لمعاينة المدارس التي تم اختيارها.
  5. التحضير للمنهج المقدم للطلبة مع المحاضرين.
  6. تخطيط وإدارة ميزانية المشروع.
  7. وضع جدول الزيارات للمدارس مع المحاضرين.
  8. تحضير ومتابعة تجهيزات السفر.
  9. مصاحبة المحاضرين خلال تنفيذ المحاضرات.
  10. أرشفة جميع الصور والفيديو الخاصة بالمشروع.
  11. تحضير وتجهيز جميع المعدات والمواد اللازمة للمحاضرات والورش.
  12. التأكد أن جميع التجهيزات تعمل بشكل جيد.
  13. المتابعة مع مدرسين المدارس بعد الزيارات.
  14. مساعدة المحاضر في حالة الاحتياج.
  15. كتابة تقرير عن كل نشاط وزيارة.
 
متطلبات شغل الوظيفة:
 
  1. الحصول على الدرجة الجامعية الأولى في تخصص مناسب، ويفضل فنون جميلة أو تربية فنية.
  2. خبرة مناسبة لا تقل عن عامان في مجال مشابه.
  3. إجادة اللغتين العربية والإنجليزية – يشترط الحصول على شهادة تويفل ( 500 درجة paper based أو 173 درجة computer based أو 60 درجة internet based) أو أيلتس (5 نقاط) أو ما يعادلها ومعترف بها من مكتبة الإسكندرية. وبالنسبة لمن لم يكن حاصلا على إحدى هاتين الشهادتين عند التقدم لهذه الوظيفة، فيتعهد حال اختياره لشغلها بتقديم ما يفيد تسجيله للحصول على الشهادة المطلوبة وبالحصول عليها فعلا خلال فترة لا تتجاوز ستة أشهر وإلا فيعتبر قبوله في الوظيفة لاغيا.
  4. إجادة استخدام برامج وتطبيقات الحاسب الآلي إجادة تامة ويشترط الحصول على شهادة ICDL بالإضافة الى شهادة ICDL+ التي تمنحها المكتبة. وبالنسبة لمن لم يكن حاصلا على إحدى هاتين الشهادتين عند التقدم لهذه الوظيفة، فيتعهد حال اختياره لشغلها بتقديم ما يفيد تسجيله للحصول على الشهادة المطلوبة وبالحصول عليها فعلا خلال فترة لا تتجاوز ستة أشهر وإلا فيعتبر قبوله في الوظيفة لاغيا.
  5. العمل بنظام كامل الوقت.
  6. السن لا يزيد عن 30 عند التقدم للوظيفة.
الخبرات والمهارات المطلوبة:
 
  1. القدرة على تنفيذ عدد من المهام في وقت واحد.
  2. القدرة على كتابة التقارير.
  3. القدرة عل العمل باستقلالية.
  4. القدرة على ترتيب أولويات العمل والعمل من خلال فريق عمل صغير.
  5. معرفة عامة بالميزانيات والحسابات.
  6. معرفة بوسائل التواصل الاجتماعي.
  7. القدرة على السفر المتكرر.
 
 
على السادة الراغبين في التقدم إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: Cultural.policy@bibalex.org مع كتابة اسم الوظيفة في عنوان الرسالة

قد يتم طلب تقديم المزيد من المستندات لدعم البيانات المقدمة. وسيتم فحص الطلبات بعناية وسرية تامة.
 
آخر موعد للتقديم: الاثنين 3 مارس 2014 الساعة 10:00ص

Popular Posts