Alwatania Poultry Is Now Hiring internal Audit Supervisor
About Job :
1.Carrying out the management audit plan according to the programs set for that.
2. Conducting a test inventory with a sample, periodic skins, and sudden skips as instructed.
3. Performing analytical, documentary and accounting reviews according to the standards and according to the established audit programs.
4. Examine the applied cost systems and review the cost lists.
5. Examining and reviewing the balances and operations of the sample for the accounts provided by the financial departments and audited by the auditor (Suppliers, clients, general accounts, etc.).
6. Examining and reviewing activities in different departments (stores, purchases, sales, production, etc.)
Requirements :
- Bachelor's degree in Accounting
- Obtaining training courses or certificates specialized in internal audit
- At least 5 years experience in auditing and accounting work
- Working knowledge of multiple internal audit disciplines including: governance, risk management & control.
- Advanced computer skills on MS Office, accounting software and databases
interested Candidates Should send There Resume At :
hahmed@alwatania-egy.com
Home
Unlabelled
Internal Audit Supervisor For Alwatania Poultry
Internal Audit Supervisor For Alwatania Poultry
Share This
Popular Posts
-
يعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن حاجة هيئة الإسعاف المصرية لتعيين عدد (2500) وظيفة على النحو التالي: 1000 وظيفة أخصائي خدمات إسعاف...
-
شركة رائدة في التحول الرقمي بقطاع السياحة تعلن عن توفر وظائف Customer Support & Data Entry Specialist للعمل بدوام كامل، على أن يبدأ ال...
-
لو بتدوري على فرصة مهنية مستقرة في مجال الإدارة داخل شركة معروفة، شركة Hydro for Construction and Trading أعلنت عن فتح باب التقديم لوظيفة ...
-
شركة Etisalat Egypt المسمى الوظيفي: خدمة عملاء شات Chats & Emails الراتب: 15880ج - 19100ج - بناءً على الخبرة والكفاءة مكان العمل: ال...
-
في إطار جهود الوزارة المستمرة لتوفير فرص عمل مجزية للشباب ضمن المشروعات القومية الكبرى، أعلنت وزارة العمل، بالتعاون مع إحدى الشركات الخاصة، ...
-
فرصة للشباب: برنامج Early Careers مع المنتدى الاقتصادي العالمي – مدة 6 شهور وبراتب يصل إلى 5600 دولار في جنيف واحدة من أهم الفرص السنوية ...
-
العمل عن بُعد فى شركة بسلطنه عمان مرتب 250 دولار لا يشترط جنس او جنسية معينة تنويه هام للباحثين عن عمل حرصًا على وقتكم ووقتنا، نرجو منك...
-
تُعلن شركة SME Careers عن فتح باب التقديم لوظيفة مدرب بيانات ذكاء اصطناعي (AI Data Trainer) للعمل عن بُعد، ضمن فريق متخصص يهدف إلى تطوير ن...
-
Organi Group is hiring We’re excited to share this week’s career opportunities across our growing teams. If you’re passionate, driven, and...
-
تُعلن إحدى المؤسسات التعليمية عن حاجتها إلى موظفة خدمة عملاء للانضمام إلى فريقها، حيث تتمثل المهام الأساسية في تنسيق المحاضرات والدروس الأون...
-
Hassan Allam Holding is one of the largest corporations in Egypt and the MENA region. We offer premium services and solutions across enginee...
-
العمل عن بُعد فى شركة بسلطنه عمان مرتب 250 دولار لا يشترط جنس او جنسية معينة تنويه هام للباحثين عن عمل حرصًا على وقتكم ووقتنا، نرجو منك...
-
وظائف شركة TAQA 2025 | برواتب تبدأ من 9000 جنيه وللمؤهلات العليا والدبلومات أعلنت شركة TAQA الرائدة في مجال الطاقة والخدمات البترولية عن ت...
-
شركة Etisalat Egypt المسمى الوظيفي: خدمة عملاء شات Chats & Emails الراتب: 15880ج - 19100ج - بناءً على الخبرة والكفاءة مكان العمل: ال...
-
يعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن حاجة هيئة الإسعاف المصرية لتعيين عدد (2500) وظيفة على النحو التالي: 1000 وظيفة أخصائي خدمات إسعاف...
-
📍 المكان: مدينة نصر، القاهرة 💼 نوع الوظيفة: دوام كامل – On-site تفاصيل الوظيفة: • الخبرة المطلوبة: أكثر من سنة • المستوى الوظيفي: ...
-
أعلنت شركة OPPO العالمية، الرائدة في صناعة الهواتف الذكية والإلكترونيات، عن فتح باب التقديم لعدد كبير من الوظائف الفنية والإدارية في مختل...
-
تُعلن شركة SME Careers عن فتح باب التقديم لوظيفة مدرب بيانات ذكاء اصطناعي (AI Data Trainer) للعمل عن بُعد، ضمن فريق متخصص يهدف إلى تطوير ن...
-
تُعلن إحدى المؤسسات التعليمية عن حاجتها إلى موظفة خدمة عملاء للانضمام إلى فريقها، حيث تتمثل المهام الأساسية في تنسيق المحاضرات والدروس الأون...
-
Any recommendations for Data Entry (on site) Requirements : - 1:3 years of experience in the same role - Advanced Microsoft Excel user -...