قطر تفتح باب التطوع لمونديال 2022

دولة قطر تعلن عن فتح باب التطوع للراغبين في المشاركة برحلة استضافة الدوحة نهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقررة إقامتها في الفترة ما بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر من عام 2022.
وأعلنت اللجنة المنظمة لمونديال قطر، صباح الأحد 2 سبتمبر 2018، فتح باب التسجيل أمام الراغبين في التطوع للمشاركة في جهود الدولة الخليجية لاستضافة أول نسخة مونديالية تقام بالوطن العربي والشرق الأوسط على الإطلاق


للجنة العليا للمشاريع والإرث القطرية، المسؤولة عن تدشين مشاريع البنية اللازمة لاستضافة الدوحة مونديال 2022، أكدت أن باب التطوع بات مفتوحاً أمام الراغبين من كلا الجنسين من سن 16 عاماً فما فوق.
وبلغ عدد المتطوعين على الموقع الذي أطلقته "المشاريع والإرث"، حتى ساعة إعداد هذا التقرير، ما يزيد على 25 ألف شخص من الجنسين، وذلك قبل اكتمال الساعات الـ24 الأولى من فتح باب التسجيل.

- هذا ما سيجنيه المتطوعون!

ووفقاً لبيان اللجنة القطرية "سيحصل المتطوعون على فرص قيّمة لتطوير مهاراتهم وإثراء معارفهم في مجالات عديدة؛ كتنظيم وإدارة الفعاليات، والضيافة، والتسويق والاتصال، وإدارة الجماهير، والتواصل المجتمعي، والأمن، والخدمات الطبية، والإقامة، والمواصلات، وغيرها منذ تطوعهم وحتى انطلاق صافرة البطولة".
كما أشار بيان "المشاريع والإرث" إلى أن "التجربة التطوعية ستعود على الأفراد بالنفع الكبير، حيث ستوفر لهم فرصة تطوير مؤهلاتهم المهنية من خلال دورات تدريبية خاصة بالتطوع تُقدَّم بالتعاون مع عدد من شركاء اللجنة العليا المحليين، والإقليميين، والدوليين، علاوة على فرص اكتساب المهارات وخبرة جديدة ستثري معارفهم وخبراتهم، وتلبي تطلعاتهم بعد البطولة". 

Popular Posts