السفارة الأمريكية تدعو طلاب الجامعات المصرية للمشاركة في برنامج سوسي ستودينتس

أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة عن فتح باب التقديم في برنامج "سوسي ستودينتس" الذي يعطي الفرصة لطلاب المرحلة الجامعية المصرية فرصة لقضاء 5 أسابيع في الولايات المتحدة الأمريكية لتحسين مهاراتهم القيادية وتعزيز فهمهم للولايات المتحدة. 

وأوضحت السفارة عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك أن 2 يناير المقبل هو آخر ميعاد لتلقي الطلبات، داعية كل طلاب المرحلة الجامعية بزيارى صفحة التبادل الثقافي لمعرفة المزيد عن هذا البرنامج. 

جدير بالذكر أن بعثة الولايات المتحدة إلى مصر تقوم بإدارة برامج التبادل الأكاديمي والتربوي والمواطنين والفني والمهني بشكل منتظم. 

كما يقدم شركاء مثل هيئة فولبرايت، وأمديست، ومعهد التعليم الدولي، ومركز الأبحاث الأمريكي في مصر، عمليات التبادل.

The U.S. Mission to Egypt regularly conducts academic, educational, citizen, arts, and professional exchange programs. Partners such as the Fulbright Commission, AMIDEAST, Institute of International Education and the American Research Center in Egypt also offer exchanges.

طلاب المرحلة الجامعية المصرية، لا تفوتوا هذه الفرصة: تم فتح باب تلقي الطلبات لبرنامج (سوسي-ستودينتس)، والذي يعطي المشاركين فرصة لقضاء خمسة أسابيع في الولايات المتحدة لتحسين مهاراتهم القيادية و وتعزيز فهمهم للولايات المتحدة، الموعد النهائي لتلقي الطلبات هو 2 يناير! لمزيد من المعلومات حول البرامج، بما في ذلك كيفية التقديم، رجاء زيارة صفحة التبادل الثقافي لمعرفة المزيد عن هذا البرنامج وبرامجنا الأخرى 



This is a self-funded program to tour U.S. universities and study English for up to four weeks in the summer. The program includes English-language classes, college preparatory courses, college tours and cross-cultural activities.
Eligibility: Self-funded, 15- to 17-year-old students
Duration of Program: Four weeks
Please find in the following link a list of all Exchange programs.

Popular Posts